Business Setup in Dubai

قم بتأسيس شركتك في
دبي البر الرئيسي دبي

يُمكّن ترخيص دبي البر الرئيسي رواد الأعمال من القيام بأنشطة تجارية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، حيث تقوم دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بإصدار تراخيص تجارية لشركات البر الرئيسي. يتمتع رواد الأعمال بخيار التسجيل للحصول على رخصة مهنية أو تجارية في البر الرئيسي لدبي، وكلاهما يقدم العديد من المزايا. وتشمل هذه الإجراءات ملكية أجنبية بنسبة 100%، وعمليات تجارية على مستوى الدولة، وملكية وتأجير المساحات المكتبية داخل بر دبي الرئيسي، والمشاركة في الأعمال التجارية مع الجهات الحكومية، وقيود أقل على أساس الجنسية للحصول على رخصة تجارية، وإجراءات فتح حساب مصرفي مبسطة، لا سيما مع البنوك التقليدية، والقدرة على توسيع نطاق العمليات التجارية بسهولة عن طريق إضافة المزيد من التأشيرات إلى الرخصة التجارية.

ابدأ عملك الآن

مزايا رخصة البر الرئيسى لدبى

Business Setup in Dubai

حرية العمل في أي مكان

يعد عدم وجود قيود على مواقع الأعمال سببًا مقنعًا للحصول على ترخيص دبي الرئيسي.

Business Setup in Dubai

حضور أقوى في السوق

مع ترخيص دائرة التنمية الاقتصادية في البر الرئيسي، يمكنك تأسيس شركتك الفعلية في أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعزز التواجد ومرونة التوسع.

Business Setup in Dubai

القدرة على العمل مع الجهات الحكومية

يمكن لشركات الترخيص في البر الرئيسي المشاركة في العقود الحكومية، مما يوفر فرصًا لتقديم عطاءات على المشاريع عالية المخاطر والعائدات العالية.

Business Setup in Dubai

لا قيود على العملة

لا يفرض ترخيص البر الرئيسي في دبي أي قيود على العملة، مما يسمح للشركات بإعادة الأموال بالكامل من الحسابات الخارجية أو الداخلية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Business Setup in Dubai

لا توجد قيود على التأشيرة

لا تواجه شركات البر الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة أي قيود في توسيع حصص التأشيرات بموجب تراخيص أعمالها، مما يجعل قابلية التوسع أسهل.

Business Setup in Dubai

الصلاحية المالية

تتقاسم شركات ترخيص البر الرئيسي في دبي المزايا مع شركات ترخيص المنطقة الحرة، بما في ذلك الإعفاء الضريبي وعدم وجود حد أدنى لرأس المال.

اكتشف خطط الدفع الشهرية مع بنوك مختارة

قم بتحويل معاملاتك إلى أقساط شهرية مريحة ومناسبة للميزانية من خلال مجموعة مختارة من شركائنا المصرفيين. ما عليك سوى إجراء حد أدنى من إنفاق بطاقة الائتمان بقيمة 1,000 درهم إماراتي من أي من البنوك المشاركة لدينا وسداد المبلغ على أقساط ميسرة تمتد على 12 شهرًا.

خطوات

* سيتم تطبيق الشروط والأحكام العامة للبنوك.

الأنشطة التجارية بموجب ترخيص دبي الرئيسي

تشتهر دبي بكونها مركزًا تجاريًا عالميًا رائدًا، حيث تجتذب المستثمرين ورواد الأعمال نظرًا لعملية تأسيس الأعمال المبسطة والمزايا الجذابة.

الترخيص الصناعي

يتيح الترخيص الصناعي داخل شركة البر الرئيسي الأنشطة الصناعية مثل الإنتاج والفصل والتعبئة.

رخصة تجارية

الرخصة التجارية مخصصة للشركات العاملة في مجال شراء وبيع السلع والسلع والأنشطة التجارية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

الرخصة المهنية

يتم منح الترخيص المهني للأفراد أو الشركات التي تقدم خدمات تعتمد على المهارات أو الموهبة أو القدرة.

رخصة السياحة

يعمل أحد التراخيص على تسهيل إدارة السفر المحلي، بينما يسمح آخر ببيع العروض السياحية خارج دبي، بينما يسمح الترخيص الثالث باستضافة الأحداث العالمية.

هياكل الأعمال

المكتب الفرعي للشركات المحلية والأجنبية

يمكن للشركات، سواء من دولة الإمارات العربية المتحدة أو من أي مكان آخر، إنشاء فرع في البر الرئيسي في دبي إذا كانت تمارس أنشطة الشركة الأم المتعددة.

الشركة المدنية

يمكن للشركة المدنية، وهي شراكة للأنشطة الخدمية أو المهنية، أن تضم شركاء من أي جنسية، وتتطلب الحصول على LSA بخلاف ذلك.

شخص واحد LLC

شركة ذات شخص واحد ذات مسؤولية محدودة (Single-Person LLC) هي كيان تجاري تم تأسيسه ومملوك من قبل فرد أو كيان تجاري.

شركه ذات مسئوليه محدوده

تتكون الشركة ذات المسؤولية المحدودة (LLC) عادةً من 2 إلى 50 مساهمًا، وهي الهيكل القانوني المفضل للوافدين والأجانب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ملكية فردية

يمكن للمواطنين الأجانب الاحتفاظ بملكية الشركة بنسبة 100%، مع وجود وكيل خدمة محلي (LSA) مكلف لغير مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. تشرف LSA على التزامات الترخيص والشؤون الحكومية.

خطوات تأسيس عملك بموجب ترخيص دبي الرئيسي

تتضمن عملية تسجيل الأعمال في RAKEZ برأس الخيمة ثلاث خطوات بسيطة فقط، وهي: