Business Setup in Dubai

أنشئ شركتك في
المنطقة التجارية الحرة بأم القيوين أم القيوين

تقع منطقة التجارة الحرة أم القيوين بين رأس الخيمة وعجمان، وتضم مدينة أم القيوين الساحلية الحديثة وواحة فلج المعلا الداخلية. تعمل تحت حكم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، مع سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، وتُصنف كثاني أصغر إمارة في الإمارات العربية المتحدة وأقلها سكاناً، وتتطور بشكل مطرد لتصبح مركزًا تجاريًا رئيسيًا.

ابدأ عملك الآن

مزايا تأسيس عملك في منطقة التجارة الحرة بأم القيوين

Business Setup in Dubai

مجموعة واسعة من خيارات الأعمال والتراخيص

UAQFTZ هي منطقة حرة عامة، تستوعب الشركات في جميع الصناعات، وتعزز نظامًا بيئيًا متنوعًا مفيدًا لرواد الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يسمح الترخيص المزدوج بعمليات تجارية متعددة.

Business Setup in Dubai

موقع يسهل الوصول إليه

الموقع الاستراتيجي لمنطقة UAQFTZ بالقرب من مطاري دبي والشارقة يسهل التجارة والتواصل مع الأسواق القريبة. يتم تعزيز الوصول إلى المنطقة بشكل أكبر من خلال شبكات الطرق المتصلة جيدًا.

Business Setup in Dubai

لا حاجة للتواجد الجسدي

يمكن إنشاء شركة في منطقة التجارة الحرة في أم القيوين عن بعد، دون الحاجة إلى وجود مادي. يمكن إكمال عملية التقديم في غضون يومين، مما يجعل تكوين الأعمال فعالاً من حيث التكلفة وفعالاً من حيث الوقت.

Business Setup in Dubai

دعم قوي لريادة الأعمال

تشتهر منطقة UAQFTZ بأنها مركز مثالي للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تقدم الدعم الاقتصادي والحد الأدنى من تكاليف التشغيل لتحفيز الشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أنها تسمح بالتوظيف الأجنبي غير المقيد وتفتخر بالبنية التحتية التي تركز على المستقبل والتي تتحسن باستمرار.

اكتشف خطط الدفع الشهرية مع بنوك مختارة

قم بتحويل معاملاتك إلى أقساط شهرية مريحة ومناسبة للميزانية من خلال مجموعة مختارة من شركائنا المصرفيين. ما عليك سوى إجراء حد أدنى من إنفاق بطاقة الائتمان بقيمة 1,000 درهم إماراتي من أي من البنوك المشاركة لدينا وسداد المبلغ على أقساط ميسرة تمتد على 12 شهرًا.

خطوات

* سيتم تطبيق الشروط والأحكام العامة للبنوك.

أنواع التراخيص التي تقدمها منطقة التجارة الحرة بأم القيوين

تقدم منطقة التجارة الحرة بأم القيوين خمسة (5) أنواع من التراخيص، حسب احتياجات عملك في دولة الإمارات العربية المتحدة:

رخصة تجارية

يمكّن الترخيص الشركات من تجارة البضائع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها. يمكن أن يكون لدى شركات UAQFTZ ثلاثة منتجات متنوعة أو عشرة منتجات مماثلة.

رخصة التجارة العامة

يسمح هذا الترخيص لشركات UAQFTZ بالتداول في نطاق أوسع من الأنشطة والسلع المسموح بها.

ترخيص الخدمة

يمكّن هذا الترخيص الشركات من تقديم خدمات احترافية مثل الخدمات اللوجستية والبريد السريع والاستشارات وغيرها في المنطقة الحرة في أم القيوين.

الترخيص الصناعي

تحتاج شركة تصنيع في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى ترخيص صناعي، بالإضافة إلى مكتب أو مستودع فعلي. توفر منطقة التجارة الحرة في أم القيوين وحدات أراضي فعالة من حيث التكلفة للصناعات.

تصريح العمل الحر

يسمح ترخيص العمل الحر أو تصريح العمل للأفراد بالعمل كمستقلين تحت أسمائهم الخاصة، وهو مثالي لقطاعات التكنولوجيا والإعلام والأفلام.

متطلبات الحصول على رخصة منطقة التجارة الحرة بأم القيوين

لمؤسسة المنطقة الحرة (FZE)

شركة المنطقة الحرة (ش.م.ح)

فرع شركة

خطوات تأسيس شركة في مدينة الفجيرة الإبداعية