Business Setup in Dubai

قم بتأسيس شركتك مع
المنطقة الحرة بميدان

تعد منطقة ميدان الحرة (MFZ) مركزًا ديناميكيًا للأعمال في دبي، وتتمتع بموقع استراتيجي على بعد دقائق من وسط المدينة. ومع وجود أكثر من 1500 نشاط تجاري للاختيار من بينها، فإنه يوفر لرواد الأعمال مجموعة متنوعة من الفرص. تعمل MFZ، وهي صديقة لبدء التشغيل بشكل ملحوظ، بموجب ترخيص شركة ذات مسؤولية محدودة (LLC-FZ)، مما يضمن خيارات بدء تشغيل سلسة وفعالة من حيث التكلفة. ويستفيد رواد الأعمال من الملكية الأجنبية بنسبة 100%، والإعفاء من ضريبة الدخل الشخصي، وتراخيص الأعمال المعترف بها من قبل وزارة الخارجية.

تركز المنطقة على تجربة لا ورقية، ودمج منصة رقمية للعمليات التجارية المبسطة. تعمل البنية التحتية الحديثة، بما في ذلك خيارات المكاتب المرنة والمكاتب المخصصة، على تعزيز جاذبية إنشاء شركة المنطقة الحرة في ميدان. 

ابدأ عملك الآن

حزم الترخيص من منطقة ميدان الحرة

تبدأ من 12,500 درهم إماراتي

مزايا إنشاء عملك في منطقة ميدان الحرة

Business Setup in Dubai

موقع استراتيجي

توفر منطقة فيرمز الحرة، التي تقع على بعد دقائق من وسط مدينة دبي، وصولاً رئيسياً إلى فرص الاستيراد والتصدير مع أكثر من 1500 نشاط تجاري في موقع استراتيجي.

Business Setup in Dubai

الوصول إلى البنية التحتية الحديثة

توفر منطقة Firmz الحرة بنية تحتية حديثة، وتوفر إنترنت عالي السرعة لزيادة الإنتاجية. قم بتأسيس شركتك هنا للحصول على عمليات واتصال فعالين.

Business Setup in Dubai

منصة رقمية لإعداد الأعمال اللاورقية

تعمل المنطقة الحرة Firmz على تعزيز الإعداد والتشغيل غير الورقي. تعمل منصتها الرقمية على تبسيط العمليات التجارية، مما يسمح بالإدارة المركزية للسجلات والمستندات.

Business Setup in Dubai

سهولة إعداد الأعمال

تعمل منطقة ميدان الحرة على تعزيز الشركات الناشئة، وتقدم تراخيص LLC-FZ لخيارات سلسة وفعالة من حيث التكلفة، مع ملكية أجنبية بنسبة 100٪، وإعفاءات ضريبية، وخيارات البنية التحتية الحديثة.

اكتشف خطط الدفع الشهرية مع بنوك مختارة

قم بتحويل معاملاتك إلى أقساط شهرية مريحة ومناسبة للميزانية من خلال مجموعة مختارة من شركائنا المصرفيين. ما عليك سوى إجراء حد أدنى من إنفاق بطاقة الائتمان بقيمة 1,000 درهم إماراتي من أي من البنوك المشاركة لدينا وسداد المبلغ على أقساط ميسرة تمتد على 12 شهرًا.

خطوات

* سيتم تطبيق الشروط والأحكام العامة للبنوك.

أنواع التراخيص المقدمة في منطقة ميدان الحرة

وتشمل هذه أنواع التراخيص الثلاثة (3) المتوفرة داخل منطقة ميدان الحرة.

رخصة وسائل الإعلام

تمكن الشركات من المشاركة في أنشطة الإعلان والتسويق وتصميم الويب والطباعة، مما يعزز مجموعة متنوعة من المشاريع الإبداعية والترويجية.

رخصة الخدمة والاستشارات

تغطي تراخيص الخدمات والاستشارات الخدمات المهنية مثل استشارات الأعمال والمحاسبة والعقارات والموارد البشرية والمهن التي تتطلب مهارات.

رخصة تجارية

تمكين الشركات في التجارة العامة والتجزئة والاستيراد والتصدير. لا توفر منطقة ميدان الحرة مساحة مستودعية لمعالجة المنتجات المادية أو تخزينها.

متطلبات الحصول على ترخيص المنطقة الحرة بميدان

المساهم الفردي

مساهم الشركة

خطوات تأسيس عملك في منطقة ميدان الحرة

قد يكون إنشاء مشروع تجاري أمرًا معقدًا، إلا أن شركة Firmz سترشدك خلال الخطوات اللازمة لتبسيط العملية وتقليل الوقت والتكاليف.