Blog

دبي: الإعلان عن تأشيرة سياحية جديدة متعددة الدخول لمدة 5 سنوات للهنود؟ ما تحتاج إلى معرفته

إصدار تأشيرة سياحية متعددة الدخول إلى دبي صالحة لمدة 5 سنوات

أكدت سلطات دبي لصحيفة الخليج تايمز يوم الجمعة أن تأشيرة الدخول المتعدد لمدة خمس سنوات متاحة للسياح من جميع الجنسيات وهي متاحة منذ عامين، حسبما أكدت سلطات دبي لصحيفة الخليج تايمز يوم الجمعة.

ذكرت العديد من وسائل الإعلام الهندية يوم الخميس أنه تم إطلاق تأشيرة جديدة متعددة الدخول لمدة خمس سنوات للسياح الهنود. وقد تم الإعلان عن تصريح الدخول المتعدد لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة في عام 2021 وتم إصدار التأشيرات الأولى بعد فترة وجيزة.

وقد سلطت دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي الضوء على ذلك خلال معرض للسفر في مومباي هذا الأسبوع، وذلك لتعزيز السياحة من أحد أهم أسواقها.

تسمح التأشيرة، التي تصدر خلال يومين إلى خمسة أيام عمل عند تلقي طلب الخدمة وقبوله، لحاملها بالبقاء في البلاد لمدة 90 يومًا قابلة للتمديد مرة واحدة لمدة مماثلة، على ألا يتجاوز إجمالي مدة الإقامة 180 يومًا في السنة الواحدة.

قال مسؤول إماراتي رفيع المستوى إن دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي شهدت خلال العامين الماضيين زيادة هائلة في الاستفسارات المتعلقة بالتأشيرة السياحية التي تضم 5 تأشيرات دخول متعددة.

وقد نشر بدر علي حبيب، الرئيس الإقليمي لأسواق القرب بدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي على موقع LinkedIn أن هذه التأشيرة أصبحت تغير قواعد اللعبة، حيث تزيل العوائق أمام السفر في اللحظة الأخيرة وتبرز كخيار مفضل للمسافرين الدائمين.

وجاء في المنشور ما يلي: “لقد كانت كمية الاستفسارات التي تلقيناها من الهند على مدار العامين الماضيين بشأن هذه الفئة من التأشيرات هائلة”

وسلط علي حبيب الضوء على تعدد استخدامات التأشيرة، حيث تمكن الأفراد من قضاء وقت ممتع مع العائلة، ومقابلة الأصدقاء، وحضور فعاليات العمل أو الترفيه. وقال: “تمثل مبادرة تأشيرة الدخول المتعدد لمدة خمس سنوات خطوة استراتيجية نحو تعميق علاقاتنا القائمة بالفعل مع الهند. ولن يفتح هذا الإنجاز التاريخي الأبواب أمام تجربة أطول وأكثر ثراءً للسياح الهنود فحسب، بل سيوفر أيضاً منصة لزيادة التعاون الاقتصادي.”

مصدر:
صحيفة الخليج تايمز

اتصل بنا للتحدث إلى أحد مستشارينا اليوم لبدء أعمالك التجارية في الإمارات العربية المتحدة

شارك المنشور:

ابقى على تواصل

Start typing to see posts you are looking for.