Blog

دبي تطلق بطاقة نول الجديدة بخصومات تزيد قيمتها عن 17,000 درهم إماراتي

dubai nol card

يبلغ سعره في البداية 200 درهم إماراتي لمدة عام مع رصيد بقيمة 19 درهمًا إماراتيًا، ويمكن تجديده في نهاية العام مقابل 150 درهمًا إماراتيًا

تم إطلاق بطاقة نول الجديدة بخصومات تصل إلى 17,000 درهم على مختلف المنتجات والخدمات للسياح والمقيمين والمواطنين يوم الاثنين 10 يونيو.

وفقًا لهيئة الطرق والمواصلات (RTA)، يمكن لحاملي بطاقة نول للسفر استخدامها لدفع تكاليف المواصلات العامة ومواقف السيارات وغيرها من وسائل الترفيه والتجارب في دبي.

كما تقدم البطاقة الجديدة خصومات تتراوح بين 5 و10% في الفنادق والمتاجر والمغامرات والمرافق الترفيهية وغيرها من شركاء العروض في المدينة.

في المراحل الأولى، ستكون بطاقة نول للسفر متاحة في مطار دبي الدولي (DXB) بالإضافة إلى بعض المتاجر الشريكة مثل زووم ويوروب كار.

يبلغ سعر البطاقة في البداية 200 درهم إماراتي لمدة عام مع رصيد بقيمة 19 درهمًا إماراتيًا، ويمكن تجديد البطاقة في نهاية العام مقابل 150 درهمًا إماراتيًا.

لن يتمكن مستخدمو بطاقة نول الحاليون من التحول إلى بطاقة نول للسفر التي تم إطلاقها حديثًا في الوقت الحالي، لكن هيئة الطرق والمواصلات قالت إنها ستنظر في ذلك في المستقبل.

قال صلاح الدين المرزوقي، مدير إدارة أنظمة التحصيل الآلي، إن البطاقة التي تم إطلاقها حديثًا سيكون لها باقاتها الخاصة بمزايا وخصومات متنوعة.

“إنها بطاقة فعلية ولكن لدينا خطة لإضافة بطاقة رقمية من خلال الباركود. بطاقة نول للسفر لها مزاياها الخاصة بينما البطاقات الأخرى لها فئات ومزايا مختلفة”، قال المرزوقي خلال مؤتمر صحفي، مضيفًا أن هيئة الطرق والمواصلات ستدرس إمكانية تحويل الرصيد من بطاقات نول الحالية إلى بطاقة نول للسفر التي تم إطلاقها حديثًا في المستقبل.

وقال عمرو عبد الصمد، المدير الإداري لشركة MDX Solutions، إن هناك حالياً أكثر من 100 شريك ومنشأة مثل المطاعم والمرافق الترفيهية التي تقبل هذه البطاقة وستزداد هذه الأعداد في الوقت المناسب.

وقال محمد المضارب المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات: “تهدف هذه البطاقة إلى تلبية حاجة المتعاملين وتكامل وسائل النقل العام ومرافق المدينة من خلال بطاقة واحدة، مما يجعلها وسيلة دفع واحدة بخصومات تتجاوز 100 في المائة وبقيمة تزيد على 17000 درهم”.

مصدر:
صحيفة الخليج تايمز

لماذا مع Firmz Business Setup

توفر شركة Firmz Business Setup ميزة مميزة في الحصول على رخصة تجارية في الإمارات العربية المتحدة. بفضل خبرتها في لوائح الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، والحلول الشخصية، ومجموعة الخدمات الشاملة، تضمن Firmz Business Setup عملية الحصول على ترخيص أكثر سلاسة وفعالية من حيث التكلفة. يساهم التزام الفريق بالمساعدة المستمرة في نجاح رحلة إعداد عملك في دبي.

شارك المنشور:

ابقى على تواصل

Start typing to see posts you are looking for.