Blog

قريباً إنهاء إجراءات الهجرة في مطار دبي خلال 15 ثانية

Dubai Airport

يستخدم نظام النفق الذكي تقنية التعرف على الوجه وقزحية العين.

مطار دبي – تعمل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي على مشروع مستقبلي يسمح للمسافرين بإنهاء إجراءات الهجرة خلال 15 ثانية من خلال المشي عبر “نفق ذكي”.

من المتوقع أن يصبح السفر عبر مطار دبي الدولي قريباً مشهداً من أحد أفلام الخيال العلمي في هوليوود، وذلك بعد أن خطط المطار لتثبيت نظام “النفق الذكي” الجديد.

تعمل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على مشروع مستقبلي يسمح للمسافرين بإنهاء إجراءات الهجرة خلال 15 ثانية من خلال السير عبر “نفق ذكي” دون الحاجة إلى إظهار جوازات سفرهم.

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه على تويتر أن نفق التعرف على الوجوه الذكي الذي كان من المقرر تركيبه في مطار دبي الدولي سيكون موجوداً في المبنى رقم 3 بحلول نهاية صيف 2018.

يستخدم نظام النفق الذكي تقنية التعرف على الوجه وقزحية العين. كل ما على الراكب فعله هو الوقوف أمام النفق ثم المرور عبره ليتم التعرف على وجهه ومسح جسمه والخروج من النفق الذكي في ثوانٍ قليلة دون الحاجة إلى مراقبة جوازات السفر أو فحص الهجرة في المحطة.

مميزات النفق الذكي.

يتيح للراكب إنهاء إجراءات الهجرة في 15 ثانية
يستخدم النظام تقنية التعرف على الوجه والقزحية

كيف يعمل؟

يجب على الراكب الوقوف أمام النفق من أجل دوره
قم بالسير من خلاله للتعرف على الوجه ومسح الجسم
الخروج من النفق في بضع ثوان دون الحاجة إلى فحص جوازات السفر أو الهجرة

مصدر:
صحيفة الخليج تايمز

لماذا مع Firmz Business Setup.

توفر شركة Firmz Business Setup المساعدة في الحصول على ترخيص تجاري في دبي، الإمارات العربية المتحدة . بفضل خبرتها في لوائح الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، والحلول الشخصية، ومجموعة الخدمات الشاملة، تضمن Firmz Business Setup عملية الحصول على ترخيص أكثر سلاسة وفعالية من حيث التكلفة. يساهم التزام الفريق بالمساعدة المستمرة في نجاح رحلة إعداد عملك في دبي.

شارك المنشور:

ابقى على تواصل

Start typing to see posts you are looking for.