Business Setup in Dubai

قم بتأسيس شركتك مع المنطقة الحرة
SPC

تعد المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر (SPCFZ) رائدة في مفهوم المنطقة الحرة الذي يلبي احتياجات قطاع النشر والإعلام العالمي. تقدم مجموعة من أكثر من 1500 نشاط تجاري تشمل النشر والطباعة والتجارة الإلكترونية والاستشارات وتكنولوجيا المعلومات، وتسهل منطقة SPCFZ تجهيزات المكاتب الحديثة والمرافق المتطورة والتخزين والتخزين ومساحات العمل المشترك للمشاريع التجارية.

ابدأ عملك الآن

مزايا تأسيس الأعمال في المنطقة الحرة بشركة SPC

Business Setup in Dubai

موقع متميز ومريح

تقع المنطقة الحرة بمدينة الشارقة في قلب مدينة الشارقة، وتوفر مساحات للتجارة والتجزئة، مما يتيح سهولة الوصول إلى مرافق الأعمال المتنوعة.

Business Setup in Dubai

الحوافز الضخمة والإعانات الحكومية

تقدم الشارقة، ثالث أكبر إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حوافز مثل الإعفاءات الضريبية، والملكية بنسبة 100٪، وإعادة رأس المال، والمرافق المدعومة.

Business Setup in Dubai

توظيف العمالة خالية من المتاعب

تتمتع شركات المنطقة الحرة بشركة SPC بحرية توظيف المواهب المحلية والمغتربة، مع دعم اختياري للقوى العاملة وتأشيرات عمل ميسرة.

Business Setup in Dubai

إعداد أعمال سريع وسهل

توفر المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر إمكانية تسجيل الشركات والحصول على التراخيص بشكل سريع ومريح، وعادةً ما يتم إصدار ترخيص مدينة الشارقة للنشر في غضون 24 ساعة.

Business Setup in Dubai

مرونة التأشيرة والترخيص

توفر المنطقة الحرة لمدينة SPC خيار ترخيص لمدة 10 سنوات ومرونة للجمع بين الأنشطة من مختلف القطاعات، إلى جانب هيكل الترخيص المزدوج.

اكتشف خطط الدفع الشهرية مع بنوك مختارة

قم بتحويل معاملاتك إلى أقساط شهرية مريحة ومناسبة للميزانية من خلال مجموعة مختارة من شركائنا المصرفيين. ما عليك سوى إجراء حد أدنى من إنفاق بطاقة الائتمان بقيمة 1,000 درهم إماراتي من أي من البنوك المشاركة لدينا وسداد المبلغ على أقساط ميسرة تمتد على 12 شهرًا.

خطوات

* سيتم تطبيق الشروط والأحكام العامة للبنوك.

أنواع التراخيص المقدمة في المنطقة الحرة بشركة SPC

هذه هي الأنواع الثلاثة (4) من التراخيص المقدمة في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر.

رخصة تجارية

يمكن للشركات في المنطقة الحرة بالشارقة الحاصلة على هذا الترخيص ممارسة التجارة العامة، وخدمات التجزئة، والاستيراد والتصدير، والأنشطة ذات الصلة.

رخصة التداول

تسهيل الاستيراد/التصدير في منطقة شمس الحرة، بما في ذلك تجارة الجملة/التجزئة والخدمات ذات الصلة، وتعزيز بيئة الأعمال الديناميكية.

ترخيص الخدمة

تعتمد الخدمات المهنية مثل استشارات الأعمال والمحاسبة والاستشارات العقارية والموارد البشرية والخدمات الفنية على المهارات البشرية والمواهب.

رخصة التجارة الإلكترونية

تقدم الشارقة ترخيصًا للتجارة الإلكترونية لأنشطة الأعمال التجارية عبر الإنترنت، لتلبية احتياجات السوق الرقمية المتنامية من خلال لوائح مبسطة.

متطلبات الحصول على ترخيص مدينة الشارقة للنشر

لمؤسسة المنطقة الحرة (FZE)

لفرع الشركة

الهياكل التجارية في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر (SPC)

شركة المنطقة الحرة (ش.م.ح)

تستوعب المنطقة الحرة بشركة SPC الشركات التي لديها العديد من المساهمين، مما يسمح بما يصل إلى سبعة (7) مساهمين لكل كيان.

مؤسسة منطقة حرة (مؤسسة منطقة حرة)

تناسب فئة المؤسسة في المنطقة الحرة الشركات المملوكة لمساهم واحد في المنطقة الحرة بالشارقة.

فرع شركة

يمكن للشركات التي لديها عمليات قائمة في دول أخرى أو في الإمارات العربية المتحدة إنشاء فروع محلية أو دولية في المنطقة الحرة في المنطقة الحرة في مدينة الشارقة للخدمات البترولية.

خطوات إعداد الأعمال في المنطقة الحرة SPC

قد يبدو تأسيس شركة معقداً، لكن شركة Firmz ترشدك خلال هذه العملية وتقلل من الوقت والنفقات.