Blog

دبي تفوز باستضافة الاجتماع العالمي للرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي

AI

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يعلن عن استعدادات دبي لاستضافة حدث 2029

دبي: فازت دبي باستضافة المؤتمر الدولي للرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي 2029، وهو المؤتمر الأبرز عالمياً في مجال الرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي. وسيستقطب هذا الحدث المرموق أكثر من 15,000 من قادة الصناعة والخبراء والمسؤولين لصياغة المستقبل العالمي للذكاء الاصطناعي والرؤية الحاسوبية.

وقد أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي، الخبر عبر حسابه على موقع X.

تشتهر دبي بمنظومتها المزدهرة للابتكار وضيافتها الاستثنائية، وهي المكان المثالي لهذا التجمع لألمع العقول التقنية في العالم. سيلعب المؤتمر دوراً محورياً في تعزيز رؤية دبي للابتكار التكنولوجي ودعم طموح دولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح رائدة عالمياً في ثورة الذكاء الاصطناعي.

“ستستضيف دبي المؤتمر الدولي للرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي 2029، وهو المؤتمر العالمي الأول للرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي. سيجمع هذا الحدث المرموق أكثر من 15,000 من قادة الصناعة والخبراء والمسؤولين لتشكيل المستقبل العالمي للذكاء الاصطناعي والرؤية الحاسوبية. وبفضل نظامها البيئي المزدهر للابتكار والإبداع، وضيافتها الاستثنائية، توفر دبي المكان المثالي لهذا اللقاء لألمع العقول التقنية في العالم. سيساهم المؤتمر في تحقيق رؤية دبي لمستقبل التكنولوجيا وجهود دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون لاعباً رئيسياً في ثورة الذكاء الاصطناعي”، كما قال الشيخ حمدان على حسابه الرسمي على منصة X.

المصدر:
أخبار الخليج

لماذا مع Firmz Business Setup

توفر شركة Firmz Business Setup ميزة مميزة في الحصول على رخصة تجارية في الإمارات العربية المتحدة. بفضل خبرتها في لوائح الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، والحلول الشخصية، ومجموعة الخدمات الشاملة، تضمن Firmz Business Setup عملية الحصول على ترخيص أكثر سلاسة وفعالية من حيث التكلفة. يساهم التزام الفريق بالمساعدة المستمرة في نجاح رحلة إعداد عملك في دبي.

شارك المنشور:

ابقى على تواصل

Start typing to see posts you are looking for.